Featuredعلوم وتكنولوجيا

«HUAWEI Care» تعلن توفرها في الكويت لخدمة ما بعد البيع

ذكرت شركة «هواوي» أنه على الرغم من أن مواصفات أي جهاز لها تأثير كبير على تجربة المستخدم، إلا أنها ليست العامل الوحيد الذي يجب مراعاته، ففي السنوات الأخيرة، بدأت نسبة متزايدة من المتسوقين في البحث عن خدمة ما بعد البيع أيضاً، ونتيجة لذلك، ومن أجل التميز في سوق ذي منافسة عالية، تحول العديد من العلامات التجارية تركيزها إلى تحسين الخدمة حيث تصبح تجربة العملاء بعد الشراء أولوية.

وبينت أنه وفقاً لتصنيف «Kantar›s BrandZ» الأكثر قيمة للعلامات التجارية العالمية لعام 2021، تم إدراج اسم «هواوي» مرة أخرى مع زيادة قيمة العلامة التجارية بنسبة 29 في المئة على أساس سنوي، فما سرالشركة في احتلالها مرتبة عالية باستمرار في تصنيفات العلامات التجارية العالمية ؟ بصرف النظر عن التكنولوجيا والمنتجات المتطورة، هناك عامل آخر قد يتم تجاهله وهو خدمة عملاء «هواوي» خصوصاً خدمة ما بعد البيع.

وأوضحت أن «هواوي» تعمل بجد لتحسين احترافية خدمة العملاء والود طوال الوقت، واكتسبت سمعة طيبة في تقديم خدمات عالية الجودة مع «HUAWEI Care»، إذ توافر ضمان جودة خالياً من القلق وتساعد مستخدمي «هواوي» على إطالة عمر خدمة المنتج، ما يسمح لهم بالاحتفاظ بأجهزتهم لفترة أطول من الزمن.

وأفادت بأن خدمة «HUAWEI Care» متاحة الآن في الكويت، حيث إن العملاء الذين يشترونها من خلال قنوات البيع المعتمدة مؤهلون للحصول على ضمان على أجهزتهم.

وأضافت أن خدمة القيمة المضافة من «HUAWEI Care» تساعد المستخدمين أيضاً على توفير المال على الإصلاحات (مجاناً في بعض الحالات)، مع ضمان استخدام الأجزاء الأصلية وتوفير ضمان الجودة، كما سيتم أيضاً إصلاح الأجهزة بواسطة فنيين معتمدين في مركز خدمة عملاء «هواوي».

ونوهت إلى أنه عندما يشتري المستخدمون حماية الشاشة من «هواوي»، سيتم استبدال شاشة الهاتف بالشاشة الأصلية مرة واحدة مجاناً إذا تعرضت للتلف العرضي (السقوط أو الضغط أو الانهيار) حيث قد ترسل هواتفهم إلى مركز خدمة معتمد للحصول عليها وإصلاحها، والشحن مجاني في كلا الاتجاهين.

زر الذهاب إلى الأعلى