Featuredالرياضة

واقعة طريفة.. باريس يواجه “أعنف” مشجعيه في الملعب

سيضطر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى مواجهة مجموعة من “أعنف” مشجعيه على أرض الملعب في كأس فرنسا، في غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويخرج باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره بايس دي كاسل في دور الـ32 بكأس فرنسا أملا في تجنب الخروج المبكر من البطولة للعام الثاني على التوالي.

وكان كريستوف جالتييه مدرب باريس أراح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق من مواجهة دي كاسل.

هل أضاعه “الزعيم”؟ قصة صورة كيليان مبابي في العين الإماراتي

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها أن 2 من لاعبي دي كاسل عضوان في رابطة أولتراس باريس سان جيرمان.

ويلعب أليكس زماجياك وكليمنت بودجيما في فريق دي كاسل في مركزي الوسط والدفاع، لكنهما في الوقت ذاته أعضاء برابطة “أولتراس باريس”.

وتحدث زماجياك في تصريحات لصحيفة “لوباريزيان” الفرنسية عن شعوره بمواجهة الفريق الذي يدعمه كمشجع على أرض الملعب قائلا:ً “لا أشعر بأي ضغوط قبل المباراة، ليس لدينا ما نخسره، إنها مباراة حياتنا، وبالنسبة لي هذا أمر رائع أن أكون في موقف مثل هذا”.

وأسهب موضحاً: “ولكن لو كيليان مبابي سيسجل هل سأوقفه أم لا؟، أم سأقول لنفسي انتظر يجب أن يكون جاهزاً للقاء بايرن ميونخ – ضاحكاً -“.

ويلتقي باريس سان جيرمان مع بايرن ميونخ الألماني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس يوم 14 فبراير/شباط ثم في ميونخ في الثامن من مارس/آذار.

من جانبه تحدث بودجيما لصحيفة “ليكيب” عن شعوره بشأن تلك المواجهة الاستثنائية ضد النجوم التي يشجعها قائلاً: “أن تجد نفسك في موقف مواجهة نجومك المفضلين أمرا لا يمكن تخيله”.

وواصل: “سنلعب بقوة ولكن دون إحداث أي إصابات لأي أحد، علينا أن ندير مشاعرنا وهو أمر جديد علينا”.

وأسهب: “أنا أكن إعجابا كبيرا لميسي ومبابي، ونحن لسنا جزارين نحن أيضاً نعرف كيف نتحكم في أنفسنا”.

ويعرف عن روابط الأولتراس حول العالم ميلهم إلى التشجيع العنيف سواء بالكلمات أو الأفعال، وهو ما دعى لاعب دي كاسل للدفاع عن نفسه باستخدام لفظ “جزارين”.

ولا يزال باريس سان جيرمان يمتلك فرصة التتويج بثلاثية الدوري وكأس فرنسا ودوري أبطال أوروبا حتى الآن، حيث يتصدر ترتيب الليج 1 بفارق 3 نقاط عن لينس الثاني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى