Featuredالسفربوتسوانا

مدن تستحق الزيارة فى بوتسوانا

مدينة كاسان

تقع هذه المدينة في مكان التقاط دولة أربع دول وهما زامبيا وبوتسوانا وزيمبابوي وكذلك ناميبيا، إنها من أروع أماكن الإقامة التي تحتوي على شلالات فيكتوريا ومجموعة من الحدائق الوطنية المميزة مثل حديقة تشوبي، وتشمل أماكن الجذب السياحي هناك شجرة باوباب الكبيرة.

وهذه الشجرة كان يتم استخدامها في السابق لتكون بمثابة السجن بسبب جذعها الكبير التي من الممكن أن يدخل به إنسان، كما تتواجد هناك حديقة خاصة بالثعابين، وتحتوي على 50 ثعبان بأنواع مختلفة ونادرة.

 

مدينة ماون

في الغالب يتم استخدام مدينة ماون لتكون بمثابة نقطة انطلاق مميزة لمنطقة دلتا أوكافانغو، وهي تستحق الزيارة والإقامة فيها لعدة ليالي، وتحتوي هذه المدينة على عدد من المطاعم والفنادق والمرافق المميزة.

إنها مدينة سياحية من الدرجة الأولى تتواجد فيها العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها، كما أن فيها مجموعة من المعسكرات التي تتواجد على ضفاف النهر وهي مكان مثالي للتنزه والإقامة.

مدينة فرانسیستوون

هي أقدم مدن بوتسوانا، وتعتبر تاني أكبر المدن هناك، وقد ازدهرت هذه المدينة في السابق نتيجة عملها في مجال تعدين الذهب، وذلك قبل أن يأتي أفراد من أوروبا ويقومون بتعزيزها وتطويرها بأنفسهم.

وتحتوي هذه المدينة على عدد كبير من المعالم السياحية الرئيسية مثل متحف Supa Ngwao الذي يقوم بتوثيق ثقافة وحياة شعب كالانجا عن طريق ما يقدمه من معروضات مختلفة، ويتواجد في مدينة فرانسيستوون ملجأ خاص بالحيوانات البرية بأنواعها، وتشهد هذه المدينة في الوقت الحالي ازدهار اقتصادي كبير بسبب تطور وانتعاش مجال التعدين مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى