Featuredاخبار محلية

محافظ العاصمة: بناء 4 محطات للحافلات بالتعاون مع «كويت كوميوت»

ثمن محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد مبادرة «كويت كوميوت» لتصميم محطات الباص المستدامة التي تبنتها مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، مشيراَ إلى أن مشروع هذه المبادرة يتماشى مع رؤيتنا في محافظة العاصمة نحو التطوير والتحديث.

جاء ذلك خلال استقبال الخالد وفدا من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي برئاسة نائب المدير العام للبرامج الاستراتيجية بالوكالة د.محمد عبد الوهاب الرمضان، ومدير برنامج المشاريع الرائدة في إدارة البحوث م.دينا النقيب، ومؤسس مبادرة كويت كوميوت جاسم العوضي.

واستمع الخالد إلى الحضور ومناقشة مشروع المبادرة الذي يهدف في مراحله الأولى إلى تصميم وبناء أربع محطات مستدامة للحافلات مع الخدمات والصيانة في أماكن مختلفة من محافظة العاصمة والذي يهدف الى توفير الراحة والأمان للمستخدمين ويشجع استخدام وسائل النقل الجماعي والحد من الازدحامات المرورية إلى جانب إضفاء طابع جمالي لهذه المواقف وانعكاسها على جمالية المنطقة، حيث أبدى الخالد ترحيبه بهذه الفكرة ووعد الحضور بتذليل العقبات وتسهيل الأمور لتنفيذ هذه الفكرة.

وقال الخالد إن المحافظة تسعى دائما بالتعاون والشراكة مع كافة الجهات العامة والخاصة إلى تطوير وتحديث كافة المرافق والبنى التحتية في العاصمة مؤكدا أن العاصمة بحاجة الى مثل هذه المشاريع التي تخفف من حدة الازدحامات المرورية في العاصمة وتضفي مناظر جمالية للعاصمة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى