عيد الكويت الوطني ال32

لاوس تهنئ الكويت بمناسبة اليوم الوطني ويوم التحرير 2023

بالنيابة عن الشعب والحكومة وسفارة جمهورية لاو الديمقراطية الشعبية في دولة الكويت ، أود أن أنقل خالص التهاني وأطيب التمنيات إلى صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ، أمير دولة الكويت سمو مشعل الأحمد الجابر الصباح وولي العهد وسمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الذكرى الثانية والستين لليوم الوطني والذكرى الثانية والثلاثين لتأسيس دولة الكويت. اليوم المستقل لدولة الكويت.

تحت قيادة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وسمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ، حققت الكويت ازدهارا كبيرا على مر السنين ، وخاصة القدرة على أن تكون مركزًا للمبادرات الإنسانية على مستوى العالم ، ودعم الحوار من أجل الوحدة بين دول مجلس التعاون الخليجي ، والسلام والاستقرار والتنمية على مستوى العالم.

كما أود أن أعرب عن خالص امتناني لسمو الأمير والقادة الآخرين في دولة الكويت لدعمهم المستمر وتعاونهم مع السفارة ، وكذلك حكومة جمهورية لاو الديمقراطية الشعبية ، في المساهمة في تنميتها الاجتماعية والاقتصادية. . إنني على ثقة من أن علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين لاوس والكويت سوف تتطور بشكل أكبر لصالح بلدينا ومن أجل السلام والاستقرار في العالم.

واسمحوا لي أن أنتهز هذه الفرصة لأتقدم بخالص التهاني وأطيب التمنيات لصاحب السمو أمير الكويت وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء بالرفاهية الشخصية والسعادة والتقدم والازدهار لدولة الكويت. .

بون إنثابانديث

سفير جمهورية لاو الديمقراطية الشعبية

زر الذهاب إلى الأعلى