Featuredمنوعات

لأجل السودان.. «بي بي سي عربي» تعود إلى البث الإذاعي

أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» عودة محطتها العربية، للبث عبر الموجات الإذاعية، بشكل موجه إلى المستمعين في السودان.

وكشفت «بي بي سي عربي» في بيان عبر موقعها، عن إطلاق بث إذاعي خاص موجه إلى السودان، في برنامج يومي يحمل عنوان: «للسودان سلام»، يبدأ بث الحلقة الأولى منه غداً الثلاثاء 2 مايو، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السودان، الثالثة بتوقيت غرينتش، ولمدة نصف ساعة، على الموجة القصيرة 15310 KHZ.

وأشارت إلى بث الحلقة الثانية من البرنامج في التاسعة من صباح الأربعاء، بتوقيت السودان، السابعة بتوقيت غرينتش، على الموجة القصيرة 21510 KHZ.

وخصصت الإذاعة برنامج «للسودان سلام»، لمناقشة القضايا المتعلقة بالأزمة الحالية التي يمر بها السودان، وانعكاسات ذلك على الأوضاع الإنسانية في البلاد، على أن يُذاع يومياً لمدة نصف ساعة صباحاً ومساء في الموعدين المذكورين، وعلى الموجتين القصيرتين المشار إليهما، إلى جانب بثه عبر موقع «بي بي سي عربي» وحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

يذكر أن «بي بي سي عربي» أوقفت بثها على الموجات الإذاعية يوم 27 يناير الماضي، ضمن استراتيجية هيئة الإذاعة البريطانية، التي تركز على تقديم محتوى رقمي لزيادة التفاعل مع الجماهير في جميع أنحاء العالم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى