عيد الكويت الوطني ال32

كوبا تهنئ الكويت بمناسبة اليوم الوطني ويوم التحرير 2023

يشرفني أن أخاطب دولة الكويت الشقيقة حكومة وشعبا باسم شعب وحكومة وسفارة كوبا لدى دولة الكويت ، لأتقدم بأحر التهاني وأطيب التمنيات لسمو صاحب السمو بالصحة والازدهار والسعادة، سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح بمناسبة أجمل ذكرى، الذكرى 62 لليوم الوطني والذكرى 32 ليوم التحرير.

الكويت معروفة ومحبوبة لدورها الرئيسي في المساعدة على إحلال السلام في هذه المنطقة وغيرها من الأماكن في جميع أنحاء العالم ، ولجهودها الإنسانية التي لا تتزعزع في جميع أنحاء العالم ، مسترشدة بحكمة ونوايا قادتها ، وتظهر من خلال حكمة سياساتها.

في هذا الصدد ، تربط كوبا والكويت علاقات ودية طويلة الأمد وموقف مشترك في العديد من مجالات العلاقات الدولية، من واجبنا أن نواصل بذل قصارى جهدنا لتعزيز هذه العلاقات في سياق 50 عاماً من العلاقات الدبلوماسية التي سنحتفل بها العام المقبل.

ويتم دعم علاقتنا من خلال العديد من الاتفاقيات التي ستسمح في المستقبل بتعزيز التعاون الثنائي وتعميقه لصالح شعبي البلدين.

نشعر أيضًا بالفخر لأننا تمكنا من تقديم دعمنا المتواضع في عام 2020 من خلال إرسال مجموعة تضم ما يقرب من 300 طبيب وممرض لمساعدة الشعب الكويتي الشقيق لمحاربة جائحة COVID-19.

الآن نشهد أيضًا زيادة في عدد الكويتيين الذين يسافرون إلى كوبا كسائحين، مرة أخرى أتمنى لكل من يعيش تحت سماء هذا البلد الحبيب وقيادته ، احتفالاً سعيداً مليئاً بالصحة والفرح والازدهار المستمر.

خوسيه لويس نورييغا سانشيز
سفير كوبا

زر الذهاب إلى الأعلى