Featuredاقتصاد

قائمة بالوظائف الأعلى أجراً في روسيا

طرح موقع “rabota.ru” المتخصص في البحث عن الوظائف، قائمة بالوظائف الشاغرة ذات الأجر العالي في العاصمة الروسية موسكو لشهر أبريل الجاري.

 

وقال الموقع إن “وظائف، مثل مربية أطفال، وطاهي محترف، وطبيب طوارئ متخصص في علاج المرضى من المخدرات في منازلهم. صنفت ضمن الوظائف الأعلى أجراً في موسكو”.

 

وصنف الطبيب المتخصص في زراعة الأسنان ضمن الوظائف الشاغرة ذات الأجر الأعلى. حيث توجد شواغر لهذا الاختصاص براتب شهري يصل إلى 400 ألف روبل، ما يعادل 5333 دولاراً.

 

ووفق الموقع، يمكن لمدير مبيعات خدمات مصرفية أن يحصل على راتب يبلغ 350 ألف روبل شهرياً، تعادل 4666 دولاراً. بشرط أن يتمتع بخبرة في هذا المجال لا تقل عن سنتين.

 

وجاء الشاغر لمدير تطوير تطبيقات للهواتف المحمولة في المرتبة الثالثة ضمن القائمة. ويعرض أرباب العمل لهذه الوظيفة راتباً شهرياً يصل إلى 300 ألف روبل، تعادل 4000 دولار.

 

وأضاف الموقع: “كذلك أرباب العمل مستعدون لدفع نفس الراتب (300 ألف روبل شهرياً) لمربية أطفال بخبرة لا تقل عن 3 سنوات. ومن شروط التوظيف أيضا أن تمتلك المربية شهادة تعليم عال في المجال التربوي، كما يجب أن تكون لديها شهادة موسيقية”.

 

وتابع: “يستعد أرباب العمل لدفع ما يصل إلى 200 ألف روبل شهرياً لمضيفة في ملهى ليلي. ولأخصائية تجميل، وفي كلا الشاغرين خبرة العمل مطلوبة”.

زر الذهاب إلى الأعلى