Featuredالرياضة

“عبدالله الطرقي” يحقق الميدالية البرونزية في رماية السكيت بأولمبياد طوكيو 2020

حقق بطلنا عبدالله الطرقي الرشيدي الميدالية البرونزية في رماية السكيت بأولمبياد طوكيو 2020.

وتأهل بطلنا عبدالله الطرقي إلى التصفيات النهائية لرماية سكيت في أولمبياد طوكيو 2020 للمنافسة على الميداليات.

وخاض الرامي عبدالله الطرقي جولة فاصلة لاختيار ثلاثة متأهلين من ستة لنهائي السكيت بعد تساويهم بإصابة 122 طبق من 125 بالخمس جولات.

بينما ودع بطلنا منصور الرشيدي منافسات الرماية سكيت بعد أداء مشرف في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ بعد إصابة 120 طبق من أصل 125.

واستأنفت المنافسات التأهيلية فجر اليوم الاثنين عند الساعة الرابعة بتوقيت الكويت، حيث يخوض اللاعبون المرحلة الثانية من المسابقة بجولتين يتحدد على ضوئها المتأهلين للمرحلة المقبلة، وهم أصحاب المراكز الستة الأولى من أصل ثلاثين لاعباً مشاركاً في تصفيات مسابقة «سكيت».

وكان الطرقي بدأ المنافسات بالطريقة المثالية، حيث سجل الدرجة الكاملة في الجولتين الأولى والثانية بتصويب 25 طبقاً من أصل 25، وأخفق في إصابة أحد الأطباق في الجولة الثالثة، ليسجل 24 من 25 ليصبح الناتج الإجمالي عبدالله الطرقي 74 من 75 في ختام الجولة الثالثة.

وفي الوقت ذاته، قدم منصور الرشيدي صورة جيدة في ظهوره الأول على مستوى دورات الألعاب الأولمبية، حيث تمكن من تصويب 24 طبقاً من أصل 25 في الجولتين الأولى والثانية، بينما تراجع في الجولة الثالثة وفقد طبقين ليسجل 23 من 25 لتصبح النتيجة الإجمالية للرشيدي 71 من 75.

وانهى الراميان الكويتيان منافسات المرحلة الاولى من تصفيات مسابقة الرماية (سكيت) في اولمبياد طوكيو 2020 التي جرت على ميادين أساكا الاولمبية حيث نجح الطرقي في تسجيل 74 طبقا من اصل 75 فيما سجل الرشيدي 71 طبقا من اصل 75 على ان تستكمل المرحلة الثانية غدا الاثنين بواقع جولتين لتحديد الرماة الستة المتأهلين للنهائيات.

وحقق الطرقي بداية قوية في منافسات الجولات الثلاث الاولى تمكن من خلالها من احتلال المركز السادس متساويا مع اربعة رماة اخرين وبفارق طبق واحد عن صاحبي المركز الاول بالتساوي الفرنسي ايريك ديلونيه والاميركي فينسنت هانكوك.

زر الذهاب إلى الأعلى