بوتسوانا

ضمن نشاطات بوتسوانا السياحية..رحلات ليلية لمحبي المغامرة والإثارة عبر الدراجات النارية

إذا كنت تستمتع بالركوب بين مخلوقات الليل ، فإن شركة SADAC Adventure Travel – المتخصصة عبر السفر بالدراجات في إفريقيا تنظم رحلة مثيرة ليلاً عبر طرق بوتسوانا.

و أبرمت SADAC شراكة مع شركة Muddy Face Tours لمحبي قيادة الدراجات النارية فرصة فريدة لركوب دراجتهم والمغامرة عبر ضوء القمر في أحواض الملح Makgadikgadi الشهيرة في بوتسوانا ، ضمن منظر قمري مسطح وفارغ بحيث يمكنك رؤية انحناء الأرض،وستبدأ الرحلة في مقر شركة زيوت التشحيم Kyalami يوم الأربعاء ، 28 يونيو.

وفي تصريح صحفي تقول Mercia Jansen ، مدير منطقة Motul لجنوب وشرق إفريقيا: “تفخر Motul برعاية Moonlight on the Move Adventure – إنها تجربة تنسجم تماماً مع التزامنا بمساعدة الناس على تحقيق أقصى استفادة من امتلاك المركبات على الطرق الوعرة” .

واضافت Mercia Jansen: سيغطي الدراجون ما يقرب من 1980 كم، مع جميع مراحل الطرق الترابية إما على مسارات برتقالية أو حمراء، مبينة أن الرحلة ليست رحلة إرشادية ولكنها رحلة منظمة أو ميسرة أو مدعومة، ويمكن للمشاركين اختيار التقسيم إلى مجموعات أصغر والتنقل في طريقهم إلى نقطة الالتقاء المشار إليها في مسار كل يوم.

واردفت Mercia Jansen : سيتم توفير مسارات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لقيادة الدراجين إلى موقع لم يتم الكشف عنه بعد في Pans لحضور Muddy Face على مدى ثلاث ليالٍ في مهرجان Pans – الحدث النهائي للموسيقى وأسلوب حياة الركوب، مع قضاء ليلة في نزل سفاري لكسر الرحلة في كل اتجاه ، يعد Motul Moonlight on the Move Adventure بستة أيام وخمس ليالٍ من الإثارة والترفيه الرائع.

بدوره يقول تريفون سميث من SADAC Travel: “نحن متحمسون لإتاحة هذه الفرصة للركاب لإظهار جمال بوتسوانا والجمع بين إحدى جولات المغامرات المميزة لدينا مع مهرجان نعرف أن الناس سيحبونه تمامًا”، مضيفاً أن “Muddy Face on the Pans هو حدث لا يُفوت، وأنا أتطلع إلى مشاركته مع زملائي الدراجين.”

ويضيف روس برانش ، منظم Muddy Face on the Pans: “لا توجد تجربة ركوب أخرى تقارن بإثارة الغبار على مقالي Makgadikgadi بواسطة ضوء القمر. بصفتي أحد منافسي رالي داكار ، أعرف الإحساس بالحرية الذي يمكن أن يجلبه الركوب في الصحراء، كما سيتيح هذا المهرجان لركاب المغامرة والمتفرجين الشعور بنفس الإثارة “.

ويتابع برانش: على الرغم من أن الركوب عبر مناظر طبيعية لا نهاية لها في الليل هو تجربة لا ينبغي تفويتها ، إلا أنه ليس النشاط الليلي الوحيد الذي لا يُنسى، وستضمن الفرق المحلية مثل Sunset Sweatshop و Flying Bantu ، بالإضافة إلى ألحان DJ Bad Brad ، أن يتمكن رواد المهرجان من الرقص حتى الفجر.

كما سيشمل الترفيه جلسات تفاعلية لقرع الطبول ورقص على النار ومسابقات متعددة للمتفرجين، وستوفر شاشة عرض موتوكروس حرة الحركة الكثير من الإثارة ، مع استئجار دراجة رباعية إضافية اختيارية،ومرافقة طائرات الهليكوبتر بالتخليق ومشاهدة المناظر الخلابة لإكمال مجموعة الفرص المثيرة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى