Featuredالرياضة

صراع قوى بين برشلونة ويوفنتوس على ضم قائد ميلان فى الصيف

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن دخول برشلونة ويوفنتوس في صراع قوى من أجل الحصول على خدمات أليسيو رومانيولى قائد فريق ميلان، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأنه اللاعب لم يمدد عقده حتى الأن، والذى ينتهى في صيف عام 2022.

ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن ميلان يفكر في عدم تمديد عقد قائده رومانيولى، خاصة وأن وكيله مينو رايولا طالب إدارة الروسونيرى بحصول اللاعب على راتب يصل إلى 6 ملايين يورو في العقد الجديد.

أضافت الصحيفة أن إدارة العملاق الإيطالي في حال عدم تمديد عقد اللاعب سوف تطالب بالحصول على مبلغ 20 مليون يورو من الأندية الراغبة في الحصول على خدمات رومانيولى، التي فتحت مع وكيله مفاوضات تمديد عقده الذى ينتهى صيف 2022، ولكن مطالب وكيله المادية قد تعيق بقاء اللاعب مع الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن كلا من برشلونة و يوفنتوس يراقبان مستقبل رومانيولى مع ميلان، في ظل رغبة الثنائي تعزيز الجوانب الدفاعية لفريقهما خلال الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن مسئولي ميلان يرغبون في تحويل صفقة المدافع الإنجليزي فيكايو تومورى لاعب تشيلسي، من إعارة إلى صفقة دائمة في حال رحيل رومانيولى.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت في وقت سابق إلى أن برشلونة يدرس إجراء صفقة تبادلية مع ميلان خلال الميركاتو الصيفى المقبل، من أجل ضم رومانيولى مقابل رحيل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى