Featuredالأردن

شاهد حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن عبد الله الثاني(صور-فيديوهات)

بحضور جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وجلالة الملكة رانيا العبدالله، جرى الأحد الواقع في 19 شعبان 1444 هجري، الموافق 12 آذار 2023 ميلادي، عقد قران وزفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس.

ووصلت الأميرة إيمان، ابنة الملكة رانيا حفل  زفافها برفقة شقيقها ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله، مكان إقامة عقد قرانها على السيد جميل ألكساندر ترميوتس.

شاهد الفيديو

وأكدت وسائل إعلام أردنية في عدة تقارير منفصلة أن حفل زفاف الأميرة إيمان أقيم بحضور نحو 150 مدعّوًا فقط بينهم أفراد من العائلة المالكة ونخبة من كبار الضيوف وأصدقاء العريسين وعدد من الشخصيات الاعتبارية التي تخص والد الأميرة الملك عبد الله الثاني.

وتفاعل الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي بما فيها تويتر مع عقد قران الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ، متمنين لها ولزوجها ألكساندر ترميوتس حياة زوجية سعيدة.

واتخذت الجهات المعنية صباح يوم الأحد 12 مارس 2023، في العاصمة الأردنية عمّان الترتيبات الخاصّة لإتمام حفل زفاف كريمة العاهل الأردني الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بعد سهرة ليلة حناء الأربعاء الماضي لفتت الأنظار وأثارت ضجّة إيجابيّة واسعة بسبب الحرص على البقاء في السياق التراثي لها.

وفي الخامس من تموز/يوليو عام 2022 ميلادية، جرت خطوبة الأميرة إيمان على جميل، بحضور الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، والأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني.

وتمت مراسلم حفل زفاف الأميرة إيمان في بث مباشر عبر القنوات الرسمية في الأردن، وتم نقله عبر قناة المملكة الأردنية والتلفزيون الأردني وقناة رؤيا وعمان TV ، بالإضافة إلى العديد من المواقع الإلكترونية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى