Featuredالرياضة

زلاتان إبراهيموفيتش يخطو إلى التمثيل بالمشاركة فى فيلم “أستريكس وأوبيليكس”

يبدو أن النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادى ميلان الإيطالى ومنتخب أحفاد الفايكنج، سوف يتجه إلى التمثيل والسينما، بعد انتهاء مشواره الكروى الحافل بالعديد من البطولات والأهداف، وذلك بعد إعلان مشاركته فى الجزء الجديد من فيلم “أستريكس وأوبيليكس” الكارتونى الذى يتم عرضه العام المقبل.

ونشر النجم السويدى زلاتان، اليوم الخميس، صورة عبر حسابه على انستجرام، تكشف عن اسم شخصيته فى الفيلم ” Antivirus”، دون أن يتبعها بأى تعليق أو توضيح أو تفاصيل أخرى.

ووفقا لموقع RMC Sport الفرنسى، فإن مهاجم نادى ميلان الإيطالى، صاحب الـ39 عاما، سوف يجسد شخصية رجل من فترة الرومان يحمل اسم “كايوس أنتى فيروس”، مشيرا إلى أن عددا من نجوم الرياضة فى العالم، سبقوا إبراهيموفيتش، وظهروا فى سلسلة أفلام أستريكس، منهم نجم الكرة الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسبانى، وأيضا لاعب كرة السلة الفرنسى تونى باركر، وسائق الفورمولا 1 مايكل شوماخر.

من ناحية أخرى، كشفت وسائل إعلام إيطالية، أن نادى ميلان سيمدد عقد نجمه السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، لموسم إضافى، بعد وصول المفاوضات بين الطرفين إلى اتفاق نهائى يقضى بحصوله على 6.5 مليون يورو راتباً سنوياً، بخلاف نصف مليون مكافآت إضافية يحصل عليها أسطورة منتخب السويد.

ووفقاً لشبكة “سكاى سبورتس” الإيطالية، فإن ميلان توصل لاتفاق مع المهاجم البالغ 39 عاما للتوقيع فى الأيام المقبلة على عقد جديد ينتهى فى صيف عام 2022 مع الفريق.

وأكد التقرير أن الإعلان رسميا عن تجديد عقد إبراهيموفيتش سيكون خلال 10 أيام القادمة حيث انضم إبرا لميلان فى يناير 2020 بعقد لمدة ستة أشهر، وعقب تألقه هذا الموسم مع ميلان بتسجيله 17 هدفا فى 24 مباراة، تحرك النادى الإيطالى لتمديد تعاقده مع النجم المخضرم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى