AdvertsDiplomatFeaturedقصص نجاح في الكويت

رويال حياة يتوج كأفضل مقدم رعاية صحية في الكويت للعام الثاني عشر على التوالي

للعام الثاني عشر على التوالي ، تفوق مستشفى رويال حياة على جميع أقرانه في مجال الرعاية الصحية من خلال تتويجه بجائزة المركز الأول للخدمات الصحية ورضا المرضى لعام 2021 من قبل Service Hero في الكويت.
https://www.royalehayat.com/ar/
https://www.royalehayat.com/ar/

https://www.royalehayat.com/ar/

تم تقديم جائزة سيرفس هيرو المرموقة لرئيس رويال حياة السيد بي ك هاندا من قبل السيدة فاتن أبوغزاله – رئيس سيرفس هيرو في حفل رائع أقيم في رويال حياة – قاعة جاردينيا ، بحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة، والموظفون.

وفي حديثه خلال الحفل ، قال السيد هاندا: “نحن فخورون جدًا بالحصول على جائزة Service Hero للسنوات الاثني عشر الماضية على التوالي ونود أن نشكر جميع موظفينا على العمل الجاد ونود أن نشكر المرضى على الثقة التي منحونا إياها لتقديم أفضل خدمة لهم “.

 

 

من جانبه ، أكد الرئيس الإستراتيجي لشركة رويال حياة، الدكتور أبو بكر المردي ، أن جائزة Service Hero مفيدة بشكل خاص لأنها تستند إلى ملاحظات المريض ، مضيفًا أنها “بكل الوسائل دليل واضح على التزام رويال حياة بالحفاظ على أهميته و الحيوية كمزود رعاية صحية مميز لا يضاهى في الدولة من خلال السعي وراء التميز الطبي وتقديم خدمة عالية الجودة تهتم بجسم وعقل وروح مرضاها “.

 

 

منذ إنشائها في عام 2006 ، استمرت رويال حياة في تقديم الرعاية والخدمات الطبية الأكثر أمانًا وحداثة وأعلى جودة للمجتمع الكويتي في بيئة من التعاطف والراحة والرعاية. لقد ضمنت هذه الرؤية مكانة رويال حياة الرائدة في قطاع الصحة وأعادت تحديد المعايير في مجال الضيافة.

زر الذهاب إلى الأعلى