Featuredالرياضة

رونالدو يقرر مستقبله مع يوفنتوس قبل شهر مايو

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي سيقرر مستقبله قبل نهاية الموسم الحالي، لمساعدة السيدة العجوز فى التخطيط لميركاتو الصيف المقبل، وبناء الفريق في الموسم الجديد، بناءً على قراره، سواء بشراء لاعبين جدد أو التعاقد مع نجوم من أجل مساعدته في هجوم الفريق.

ويقاتل اللاعب البرتغالي الدولي مع يوفنتوس للحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا، وكذلك الفوز بكأس إيطاليا خلال الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن رونالدو سيعلن عن نواياه للرئيس أندريا أنييلي والمدير الرياضي فابيو باراتيشي، وأن هذا سيحدث قبل شهر مايو، لأن النادى يريد البدء في التخطيط لسوق الانتقالات القادم ويجب أن يعرف مستقبل اللاعبين.

مع المبلغ الكبير المحتمل أن يحصل عليه يوفنتوس وبدون راتب رونالدو، ستتغير الاحتمالات في السوق بشكل كبير للسيدة العجوز ، لكن التقرير كشف أنه من المرجح أن رؤية اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا مستمرا مع البيانكونيري الموسم المقبل.

ويبدو أن يوفنتوس مستعد للاحتفاظ برونالدو لموسم آخر حيث ينتهي عقده في يونيو 2022، وتزعم الصحيفة أن نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق يتجه نحو البقاء.

وأشار التقرير أيضًا إلى أنه سيكون من الصعب على الأندية المرتبطة برونالدو، مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، التعاقد مع النجم البرتغالي بسبب أزمة فيروس كورونا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى