عيد الكويت الوطني ال32

بن سفاع: الكويت هي النقطة المضيئة بالتقدم والازدهار في المحيط العربي

قال سفير الجمهورية اليمنية لدى البلاد البروفيسور علي منصور بن سفاع إنه من دواعي سرورنا واعتزازنا أن نشارك الكويت الشقيقة أفراحها واحتفالاتها بمناسبة الأعياد الوطنية المجيدة، فبالأصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء السفارة والجالية اليمنية بالكويت، أتشرف برفع أطيب وأصدق التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وإلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وإلى عموم الشعب الكويتي الكريم بهذه المناسبة الوطنية العظيمة.

وكل عام والكويت هي كويت الخير، كل عام والكويت هي ملاذ كل عربي، كل عام والكويت هي النقطة المضيئة بالتقدم والازدهار في المحيط العربي، كل عام والشعب الكويتي يتمتع بالرفاهية والعيش الرغيد في ظل الحكم الرشيد الذي حمل الأمانة من الأجداد بكل الحب والاعتزاز والتفاني والإخلاص.

وأضاف أن التواريخ المضيئة (25 و26 فبراير) في سجل التاريخ الحافل للكويت ستبقى دائما علامات خالدة توثق كفاح وصمود أبناء الكويت الأوفياء للزود عن استقلال الكويت وحريتها وسيادتها. فهنيئا للكويت وشعبها وقيادتها هذه الأمجاد وحق لهذا الشعب الكويتي أن يفخر بالقيادة الرشيدة، وندعو الله مخلصين أن يديم على الكويت الحبيبة أفراحها، وأمنها وسلامها وعزها.

زر الذهاب إلى الأعلى