Featuredالرياضة

بـ11 ثانية فقط.. ميسي وكيلليني يحيران العالم (فيديو)

فرض ليونيل ميسي نفسه نجما لمباراة منتخبي الأرجنتين وإيطاليا على لقب كأس أوروبا أمريكا الجنوبية “فيناليسيما 2022”.

وساهم ميسي في فوز منتخب بلاده بثلاثية دون رد، مساء يوم الأربعاء، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، ليتوج مع رفاقه باللقب.

وفاز ميسي بجائزة أفضل لاعب في المباراة، حيث ساهم في الهدفين الأول والثالث لزميليه لاوتارو مارتينيز وباولو ديبالا على الترتيب.

إلا أن هناك 11 ثانية في المباراة، لفتت أنظار العالم بشكل كبير عندما تسابق ميسي مع جورجيو كيلليني قائد المنتخب الإيطالي على إحدى الكرات.

استحوذ “ليو” على الكرة بينما حاول كيلليني اللحاق به من منتصف الملعب باتجاه منطقة جزاء الأرجنتين.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذه اللقطة برسائل تحمل في طياتها روح الدعابة، وكذلك المشاعر الحزينة على نجمين يطرقان أبواب الاعتزال.

وتنوعت التعليقات الساخرة مثل “أرجوك يا ميسي احترم تاريخي، فاليوم آخر مباراة لي مع منتخب إيطاليا”، ورد آخر بلسان ليو “لا داعي لترهق نفسك يا كيلليني. لا جدوى مما تفعله معي”.

وكتب آخر ساخرا “ارحمني يا ميسي أنا في سن جدك”، بينما شبه الآخرون اللقطة بأنها بين “العملاق والفتاة” أو مثل مشاكسات مسلسل الكرتون الشهير “توم وجيري”.

بينما عبرت فئة أخرى من الجماهير عن اللقطة بعبارات أكثر جدية مثل “تمتعوا بأداء أجمل الكباتن قبل اعتزالهم”، وكتب آخر “طاقة ميسي هذا الموسم خزنت خصيصا لهذه المباراة”، وأشار ثالث على لسان كيلليني “لا تذهب وحيدا يا ميسي دعني أرافقك”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى