Featuredالرياضة

الكويتي شعبان ينال البرونزية في بطولة دولية للكاراتيه في المغرب

فاز لاعب الكاراتيه الكويتي عبدالله شعبان، اليوم الأحد، بالميدالية البرونزية بعد تغلبه على بطل ايطاليا دي فالكو في وزن أقل من 60 كيلو غراما في منافسات كأس محمد السادس الدولية للكاراتيه التي تقام بالعاصمة المغربية الرباط.

ويأتي هذا الفوز «المهم» بالنظر الى قيمة المشاركين المصنفين ضمن أفضل 100 لاعب على مستوى العالم ليضاف الى «العروض»الجيدة التي قدمها المشاركون الكويتيون الاخرون وبخاصة في وزن 60 و75 كيلو غراما.

وقال لاعب المنتخب الكويتي سلمان الموسوي المشارك في المنافسات في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن «مشاركتنا تأتي لتعزيز تصنيفنا الدولي مضيفا أن مستوى الكاراتيه الكويتي في تطور متنام بدليل حضوره في منصات التتويج عربيا وقاريا ودوليا».

من جانبه،  قال النائب الاول لرئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الكاراتيه سعيد الشراط في تصريح للصحافيين إن ما يميز هذه الدورة هو أنها تجمع أفضل الابطال على المستوى العالمي مضيفا انها تمثل تمرينا للأبطال العالميين في أفق الاستحقاقات الدولية. وشارك في هذه الدورة التي انطلقت يوم الجمعة واختتمت اليوم 240 متباريا يمثلون 48 دولة من بينها الكويت التي شاركت بأربعة لاعبين في صنف 60 و75 كيلو غراما.

زر الذهاب إلى الأعلى