Featuredالرياضة

أخبار جيدة في تدريبات ريال مدريد قبل لقاء الديربي

خاض ريال مدريد، تدريبات صباح اليوم الجمعة، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، استعدادًا لخوض لقاء ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد مساء الأحد المقبل، في قمة الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت تدريبات الريال مشاركة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في التدريبات الجماعية للنادي الملكي.

وجود بنزيما في تدربيات المرينجي يعتبر خبرًا جيدًا لزيدان، قبل لقاء «ديربي مدريد» على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وكان زيدان يثق في اعتماده على بنزيما لمواجهة أتلتيكو مدريد، لا سيما، في مهمة تقليص الفارق مع الروخيبلانكوس، المتصدر الليجا بـ 58 نقطة.

ثقة زيدان ليست من فراغ، خاصة وأن بنزيما يعتبر هداف ريال مدريد، مسجلاً 17 هدفًا بينهم 12 هدفًا في منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وتعرض بنزيما لإصابة في منتصف فبراير الماضي، وغاب عن 3 لقاءات حتى الآن بسبب إصابة عضلية، ولم يشارك أمام بلد الوليد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني، وأتالانتا في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وعلق زيدان عن مشاركة بنزيما في لقاء الديربي، عقب انتهاء مباراة سوسيداد، قائلاً: «ربما ينضم بنزيما إلينا، وهذه هي فكرنتنا، ولكن دعونا نرى ما سيحدث، لأنه ما زال لم يتدرب مع الفريق».

مشاركة بنزيما في تدريبات اليوم الجمعة، بالطبع ستغير رأي زيدان، ولكن الأمر سيتأكد في تدريب السبت، وفي حالة استكماله سينضم إلى قائمة الريال، وربما يلعب بشكل أساسي أمام أتلتيكو مدريد، حتى في حالة افتقاده لنسق المباراة، نظرًا لمعاناة زيدان من غياب المهاجمين بعد إصابة ماريانو دياز.

وسقط دياز في فخ الإصابة يوم الخميس، بعدما أعلن النادي الملكي عن إصابته في العضلة السداسية للركبة اليسرى، على الرغم من عدم اعتماد زيدان عليه كثيرًا إلا أنه حصد فرصة اللعب أساسًيًا في عدة مباريات.

وما زال يغيب كل من إيدين هازارد وسيرجيو راموس وداني كارفاخال وماريانو دياز عن تدريبات الريال، ويخضعون لفترة تعافيهم، وسط آمال زيدان بلحاق راموس وهازارد بمباراة إلتشي في الأسبوع التالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى