Featuredمنوعات

ممرضة بريطانية تعيش 9 أشهر فى “كرفان” لحماية والدتها المسنة من كورونا

يحاول الكثيرون من العاملين في المجال الصحى البقاء بعيدا عن المنزل بحيث لا يصبح مصدرا لعدوى أقاربه فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وفى هذا الصدد، استطاعت ممرضة بريطانية عزل نفسها في “كرفان” سيارة لمدة تسعة أشهر لحماية والدتها المسنة من فيروس كورونا، والتي عادت إلى المنزل أخيرا بعد أن تلقت والدتها اللقاح في ديسمبر الماضى.

وذكرت جريدة “ديلى ميل” البريطانية، أن المرضة سارة لينك وزوجها عزلا نفسيهما في كرفان سيارة متوقفة أمام منزلهما لحماية والدته البالغة من العمر 84 عامًا من الإصابة بالفيروس أثناء استمرارها في العمل.

وأفادت الصحيفة البريطانية، أن سارة تعمل ممرضة منذ 17 عامًا، واستمرت في العمل بمستشفى الملكة إليزابيث، في برمنجهام، فيما يدير زوجها “جارى”، شركة لبيع الأسماك.
وأوضح التقرير، أنهما أشتريا الكرفان مقابل 600 جنيه إسترليني في مارس من العام الماضي في بداية الوباء، معتقدين أنه لن يكون سوى حل مؤقت، حيث كانوا يعتقدون أنهم سيعيشون في الكرفان لبضعة أسابيع، لكنهم لم يتوقعوا أبدًا أنهم سيبقون هناك لمدة تسعة أشهر.

وقالت الممرضة البريطانية، “كنا نعتقد أن الأمر سيستغرق أربعة أسابيع أو 12 أسبوعًا كحد أقصى، ثم جاء الصيف وذهب، وبعد تسعة أشهر كنا لا نزال هناك، لقد كان أمرًا لا يصدق، لا أصدق أننا فعلنا ذلك”.

وأشار التقرير، إلى أن الزوجين قاما بتزيين الكرفان على مدار العام في الهالوين وعيد الميلاد ، كما وضعوا أضواء وعلامة NHS على أحد جوانبه، ورغم من ذلك ثبتت إصابة الزوجين بفيروس كورونا في ديسمبر الماضى، لكنهما كانا قادرين على مواصلة العزلة الذاتية في الكرفان.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى