Adverts

مغل محل

مغل محل يسحر رواده بمطعم إكزوتيكا الجديد.

أضاف مغل محل الأشهر في المأكولات الهندية الفاخرة في الكويت “نوميرو أونو”، جوهرة أخرى إلى تاجه مع إطلاق مفهوم جديد لتناول الطعام غير الرسمي في أحدث فروعه ، إكزوتيكا.

يقع إكزوتيكا في السالمية تيراس مول ، وهو يشكل تجربة جديدة منعشة لتناول الطعام غير الرسمي ، مع أفضل جودة للطعام والخدمة التي يمكن للمرء تجربتها في أجواء غير رسمية.

بعد تقديم أرقى المأكولات الهندية لروادها على مدى العقود الأربعة الماضية ، أصبحت العلامة التجارية مغل محل مرادفة للجودة والقيمة والخدمة. بناءً على طلب العملاء المميزين ، يقدم الفرع الذي تم افتتاحه حديثًا الأطباق التقليدية التي خضعت لعملية ارتجال رائعة من حيث الملمس والنكهة والتوليفات للتوصل إلى أكلات جديدة جذابة وممتعة. لن تبهر القائمة الجديدة الضيوف بالتنوع الإبداعي لعروضها فحسب ، بل ستفاجئهم أيضًا بالذوق.

من بين الاختيارات الجديدة في القائمة ، بيستو حمص وتيكا بايتس ، بالإضافة إلى الأطباق التقليدية الشهية ، مثل دجاج الزبدة البيضاء وشرائح لحم الضأن بالكاري ، والتي يتم تقديمها الآن إلى جانب تشيكن تكا بيتزا ، بروشيتا ، بان سيرد تشيكن و بتر تشيكن بيني معكرونة.

هناك شيء واحد مؤكد ، مغل محل لن يفشل أبدًا في إثارة إعجابك بجودته وذوقه ، والآن مع مجموعة متنوعة من الخيارات المضافة حديثًا ، سيستمتع الرواد بوليمة حقيقية.

تناولت إكزوتيكا بعضًا من أشهر الأطباق التي يطلبها الضيوف وحولتها إلى أطباق شهية تجعلهم يطلبون المزيد. التحديدات المنتقاة والمصممة جيدًا في القائمة هي عمل يدوي لفريق من الطهاة ذوي الخبرة الذين استخدموا خبراتهم في الطهي إلى حد الكمال.

على مر السنين ، طور مغل محل عددًا كبيرًا من المتابعين لخبراء الطعام من خلال المأكولات الهندية اللذيذة والجودة التي أدت إلى انتشار الطعام الهندي وجعله المطبخ المفضل في البلاد.

فروعها المتعددة ، المنتشرة في جميع أنحاء الكويت ، تلبي احتياجات كل من المواطنين والمغتربين وتجعل العلامة التجارية سلسلة المطاعم الهندية الأكثر شعبية في الكويت.

يقدم مطعم مغل محل أفضل ما في المطبخ الهندي الموغالي وباستخدام أجود المكونات والتوابل الطازجة ، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التي ستثير بالتأكيد ذوق رواد المطعم المميزين بمذاقهم ونكهتهم.

إن افتتاح إكزوتيكا كأحدث إضافة لعلامة مغل محل التجارية يعيد إحياء شغف الطعام الهندي في البلاد. كما هو الحال دائمًا ، لا تفشل تجربة موغال محل أبدًا في إدهاش الضيوف ، الذين سيعودون بالتأكيد للمزيد.



مغل محل الفحيحيل


مغل محل الفحيحيل

أكبر فرع حاليًا لسلسلة مطاعم مغل محل في الكويت ويتسع لأكثر من 200 ضيف ، و يقدم بوفيه فخم أيام الخميس والجمعة والسبت ، وكذلك في أيام العطل الرسمية الأخرى.

يضم البوفيه جميع الأطباق الكونتيننتال والهندية والصينية، ويتغير كل أسبوع ، حيث يضم أكثر من 40 طبقًا رئيسيًا وسلطات ومرافقات.
يتغير تنوع العناصر على طاولة البوفيه كل أسبوع ، لذلك ستكون كل زيارة تجربة طعام فريدة من نوعها.

البوفيه مفتوح على فترتين ، من 11 صباحًا إلى 4:30 مساءً ومن 6 مساءً إلى 11 مساءً ، ويتم تحديد الأسعار لتلبية احتياجات العائلات ، حيث يتقاضى من البالغين 7.450 دينارًا كويتيًا ويأكل الأطفال مقابل 4.250 دينارًا كويتيًا.

لتجربة ملكية .. تعال وقم بزيارة مغل محل الفحيحيل!


مغل محل … وجبتك المفضلة في عبوات ذات قيمة عالية

وجبات قيمة مخصصة للمناسبات الاجتماعية في عبوات جديدة ذات قيمة كبيرة
اطلب طبقك المفضل بكميات أكبر للحصول على أفضل الأسعار!


ORDER ONLINE

ORDER THROUGH TALABAT

ORDER THROUGH DELIVEROO

Connect us on Facebook | Instagram


 


مطعم مغل محل … أحدث منتجاتنا حصريا

بوتين الدجاج بالزبدة المستوحاة من الأطباق الكندية
أول مقبلات هندية مختلطة مصنوعة من البطاطا السميكة المقلية
تعلوها كريمة الزبدة اللذيذة وترضي جميع الأذواق
متوفرة بمقاسين حصريا في مغل محل الشويخ فرع المنارة

                                      الشويخ 51161985 – 51171985


ORDER ONLINE

ORDER THROUGH TALABAT

ORDER THROUGH DELIVEROO

Connect us on Facebook | Instagram


افتتاح “مغل محل” الخيران لخدمة التوصيل

من أجل الراحة القصوى لعملائنا الأعزاء، يسعدنا أن نعلن عن افتتاح “مغل محل” في الخيران (خدمة التوصيل إلى المنازل فقط). الآن بإمكانك قضاء رحلتك مع الأصدقاء والعائلة في المنطقة البحرية بينما تستمتع بأطباق عالية الجودة ووجبات عائلية خاصة من أكثر المطاعم الهندية شهرة في الكويت والتي خدمتك على مدار الـ 36 عامًا الماضية.

أصدقائي الأعزاء،

شكرًا جزيلاً على الكلمات الرقيقة للدعم والتقدير بمناسبة افتتاح منفذ التوصيل الجديد في الخيران.

هذا يعني الكثير بالنسبة لنا عندما يبذل الأشخاص مثلكم الوقت والجهد للتعبير عن تعليقاتهم واقتراحاتهم، حيث ساعدتنا ملاحظاتكم على مر السنين في تحسين منتجاتنا وتحسين جودة خدماتنا.

يسعدنا أن مركز الخيران يخدم الغرض المقصود منه وهو جلب قائمتنا اللذيذة إلى موقع آخر، مما يوفر المزيد من الراحة والوصول إلى زبائننا.

نود أن نسمع منكم باستمرار، سواء كان ذلك من خلال منصات التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني أو مباشرة عبر الهاتف، ونتطلع إلى دعمكم المستمر لمغل محل.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،،،،،،

أشوك كالرا ، جاتيندر سوري ، موكيش كومار

 


ORDER ONLINE

ORDER THROUGH TALABAT

ORDER THROUGH DELIVEROO

Connect us on Facebook | Instagram


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى