Featuredالرياضة

ريال مدريد مهدد بفقدان ميليتاو أمام برشلونة فى الكلاسيكو

يواجه ريال مدريد خطر فقدان مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو خلال مواجهة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة، المقرر لها يوم 24 أكتوبر الحالى، على ملعب “كامب نو”، بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب بلاده خلال مواجهة كولومبيا الأخيرة، في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وأكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان رسمي أن إيدير ميليتاو أجرى فحوصات طبية، وتبين أن لديه إصابة في العضلة الخلفية من الفخذ الأيمن، ولن يلعب ضد أوروجواي، المقرر له فجر بعد غدٍ الجمعة، كما تواصل طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار مع الطاقم الطبي لريال مدريد.

وذكرت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية أن المدافع البرازيلي سوف يغيب عن ريال مدريد في مواجهة شاختار الأوكرانى في دورى أبطال أوروبا مساء الثلاثاء المقبل، ومن المحتمل أن لا يتواجد في لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة أيضا.

وتعرض ميليتاو للإصابة خلال الشوط الثانى من مواجهة منتخب كولومبيا مساء الأحد الماضى، ودخل بدلا منه تياجو سيلفا مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي.

ويعد المدافع البرازيلي صاحب الـ 23 عاما، أحد العناصر الرئيسية في تشكيل المدير الفني الإيطالى كارلو أنشيلوتى خلال الموسم الحالي، خاصة بعد رحيل القائد السابق سيرجيو راموس إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ورافائيل فاران إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 17 نقطة، بفارق الأهداف عن كل من أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد أصحاب نفس الرصيد، بينما يحتل برشلونة المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى