Featuredاقتصاد

تطبيق FinFirst يتيح إنجاز طلبات القروض المصرفية وقروض السيارات في أقل من 10 دقائق

• السوق الرقمية تتيح الحصول على التمويل الفوري عبر 20 ضغطة فقط ومن أي مكان

• متوفر حالياً على متجر جوجل بلاي

 

كشف تطبيق FinFirst، تطبيق سوق الخدمات المالية الرقمي والآمن، عن مجموعة من الميزات التي تتيح للمستخدمين البحث عن القروض من أي مكان وفي أي وقت، والتواصل المباشر مع أفضل المؤسسات المالية لتقديم طلبات القروض.

وتمثّل خاصية تقديم طلبات القروض واحدة من الميزات والخدمات الكثيرة التي يوفرها تطبيق FinFirst المالي المتكامل. ويعمل التطبيق، المتوفر حالياً على متجر جوجل بلاي، على إحداث تغيير جوهري في القطاع عبر الاستغناء عن المعاملات الورقية المادية والإجراءات الروتينية.

وبهذه المناسة، قالت أفراح الحبيل، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى Capital FinFirst في الكويت: “يساعد تطبيق FinFirst على تسريع مختلف عمليات تقديم الطلبات التقليدية. ويمكن للمستخدمين مقارنة أفضل عروض القروض التي تقدمها البنوك المختلفة عبر خاصية البحث والمطابقة الفورية، والتقدم بطلب الحصول على القرض في أقل من 10 دقائق لأغلب المعاملات. كما يتيح التطبيق إنجاز عمليات تقديم الطلبات والمطابقة وقبول الوثائق والمصادقة عليها عبر 20 ضغطة تقريباً”.

وتقدّم الميزات الرقمية المجانية لتطبيق FinFirst فوائد استثنائية للراغبين بالحصول على قروض الأعمال والقروض الشخصية والعقارية والتأمين على السفر، عبر عملية في منتهى البساطة والسرعة. وتتوقع Capital FinFirstارتفاعاً حاداً في الطلب على الخدمات المالية الرقمية، بالتوازي مع تزايد أعداد مستخدمي الحلول الرقمية خلال فترة الإغلاق الناتجة عن جائحة كوفيد-19.

وأضافت الحبيل بهذا السياق: “يتم إجراء غالبية عمليات البحث عن الخدمات المالية وغيرها من المنتجات بصورة رقمية في الوقت الحالي، نظراً لتوجه العملاء نحو تجارب تسوّق أكثر راحة. وأصبح العملاء ضمن كافة الفئات العمرية يفضلون استخدام التكنولوجيا الرقمية، وبشكل خاص خلال فترة الإغلاق، لكونها توفر عمليات أسهل وأسرع يُمكن إنجازها من أي مكان وفي أي وقت. كما تُظهر الأبحاث أن قطاع الخدمات الرقمية يُسجل أداءً أفضل مقارنة مع نظيره غير الرقمي. كما يلعب تطبيق FinFirst دوراً محورياً في تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر تمكينها من الوصول إلى عروض مؤسسات التمويل المختلفة ومقارنتها، إضافة إلى تقليل الوقت اللازم لإنجاز هذه المهام بالطرق التقليدية”.

وتعمل Capital FinFirst إلى إحداث تغيير ثوري في قطاع الخدمات المالية عبر توفير خدمات من خلال تطبيقها تتميز بالشفافية في مجالات الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية للأفراد وتمويل السيارات والتأمين. ويزود تطبيق FinFirstالشركاء بإمكانات نمو فورية من خلال مطابقة معاييرهم ومتطلباتهم مع حسابات العملاء.

وأردفت الحبيل: “يمكن لشركائنا من مزودي الخدمات، عبر تزويدهم بتحليلات البيانات، الوصول إلى معلومات متعمقة تمكّنهم من اتخاذ قراراتهم حول كيفية تحسين منتجاتهم لتعزيز نمو الأعمال. بينما ستسهم منهجيتنا للدفع حسب الإقراض في منحهم معدلات أعلى من التواصل مع العملاء، إلى جانب تخفيض كلفة اكتساب العملاء”.

ونجح تطبيق فينفيرست بتحقيق نمو في عدد التعاملات بنسبة 100% على أساس شهري، ويقدم الآن خدماتٍ لأكثر من 4000 عميل معظمهم من الكويتيين العاملين في مناصب إدارية. كما قام التطبيق بمعالجة 85 طلباً للحصول على قروض بلغت قيمتها حوالي 10 مليون دينار كويتي (32.5 مليون دولار أمريكي).

حول Capital FinFirst:
تهتم شركة التكنولوجيا المالية FinFirst Capital بتزويد العملاء بخدمات مالية شفافة وموثوقة عبر تطبيقها على الهواتف المحمولة، ضمن أربعة محاور رئيسية: الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية للأفراد وتمويل السيارات والتأمين.

وأطلقت الشركة تطبيق FinFirst الجديد والآمن للأجهزة الذكية في الكويت، ليشكل سوقاً رائدةً تسهل وتسرّع الخدمات المالية على مستوى العملاء والقطاع على حدٍ سواء. ويزود التطبيق البنوك بإمكانات النمو بشكلٍ فوري من خلال توفير آفاق واعدة من فرص الازدهار في الوقت الفعلي لأكثر من 100 ألف عميل عبر حضور رقمي متواصل على مدار الساعة، ويضمن مطابقة معاييرهم ومتطلباتهم مع حسابات العملاء، وتوفير الحلول والخدمات الملائمة وتعزيز الكفاءة في تحليل البيانات وخدمة العملاء بفضل خوارزميات مدمجة ومخصصة.
وبالنسبة للعملاء، يتيح تطبيق FinFirstتجربة مستخدم مخصصة ورفيعة المستوى على مدار الساعة، لتزودهم بمعلومات عن منتجات محددة تلبي متطلباتهم على النحو الأمثل، وتمكّنهم من تقديم الطلبات على القروض وغيرها من خدمات التمويل أينما كانوا.

كما يساعد تطبيق FinFirst الشركات الصغيرة والمتوسطة في تسريع حصولها على التمويل اللازم لتنمية أعمالها، فمن خلال عملية بسيطة لتسجيل حساب جديد على التطبيق، يمكنهم الحصول على الموافقات وتوفير الوقت والجهد.

زر الذهاب إلى الأعلى